الاثنين، 23 أغسطس 2010

جالى عريس يا سلاااااااااااااااااااااااام

جالي عريس ياسلام فرحت اوىىىىى وبعدها ماذا بعدها انصدمت بواقع الحياة الزوجية ياربي ليست كما اتصور ليست كالذي يكتب في المنتديات لاوجود للمفاجأت لا وجود للقلوب والرسوم لاوجود للنجمات المضيئة اين هي؟؟ اين حياتي الزوجية التي رسمتها هل انا غلطانه رسمت عالم من الخيال ام كلنا نعيش في الخيال لنصل لأحلامنا اين الكلمات المعسولة
اين الدلع
اين الهيام والغرام انظر لملابسي التي جهزتها قطعة قطعة وكل قطعة فيها اتخيل زوجي كيف سيعجب بها اين هو الاعجاب يمكن ليس ذنبة يمكن انا بنيت هذه التخيلات من الخيال لقد احترقت احلامي اذا كنت اعيش في خيال هل انا فقط اعيش بهذا الخيال ام الجميع لأطبعا فقط انا لأن الجميع يرسمون الجميع تضيء نجومهم بسقف الغرفة الجميع رومانسيون لكن هناك حقيقة تأكدت منها وسأعلمها لأطفالي وهي نحن نعيش بخيال بخيال رومانسية الحياة الزوجية والواقع مؤلم الواقع انه لاوجود لشيء الا وان نعطي شيء لا وجود للنجمات المضيئة بالغرفة الا ان وضعتها المرأة بنفسها لا وجود لأعجاب الزوج الا عندما تثني الزوجة مارأيك هل يعجبك وبهذا السؤال تنطعن الزوجة مئة طعنة لأنها تشعر بأنها تفرض اعجابه بها القصة ليست قصتي بل هي من نسج خيالي لكنها متواجدة هنا وهناك واقول للزوج: ابدي اعجابك بما تعمله زوجتك قم بمفاجأتها وبادر ولو مرة في السنة اعطيها وردة وقل لها احبك
اثنى على ملابسها وذوقها
اثنى حتى على طبيخها ولو كل حين واقول للزوجة : ان كانت خيالاتك واسعة قبل الزواج او حتى وانتي متزوجة وتترددين على منتديات مكتوب فيها فاجأت زوجتي بهذه الحركة هذه السنة سأسفرها بأحلى دولة سأجلب لزوجتي سأعطي لزوجتي تسمعين من الاقارب من صديقاتك وما يفعله ازواجهم بهم فأقول لك عزيزتي اصحي فأغلبهن مثلك وممكن تكوني افضل منهن بألف مرة وفضل الله عليك اشياء واخذها منهن هذا ولكم كل تقديري وتمناتي للجميع بحياة سعيدة


هناك 3 تعليقات:

  1. دة الى حصلى بالظبط انان رومانسيه جدددددددددددددددددددا ومش واقعيه خالص واتجوزت صالونات ومش بحب جوزى او بمعنى مش حاسه معاه باى نوع من الحياه الى كنت برسمها لنفسى انا قولتله كتير لكن الوضع انه دة طبعه مش رومانسى وواقعى وانا عكسه تماما
    هل يكون فى حل ولا الانفصال افضل؟

    ردحذف
  2. ah wallha ma bfkr atzog blmrha

    ردحذف